جميع الاقسام

الهاتف + 86 0575-87733890

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

الأخبار

مقدمة لغزل الغطاء الهوائي بخطوة واحدة

الوقت: 2023-02-15 الزيارات: 66

النايلون و ألياف لدنة خطوة واحدة خيوط مغطاة بالهواء هو نوع متخصص من خيوط الغزل التي تغطي الهواء بخطوة واحدة والتي يتم تصنيعها من خلال الجمع بين ألياف النايلون والياف لدنة باستخدام الهواء المضغوط. يتم تصنيع هذا الخيط من خلال لف خيوط النايلون ذات الفتيل المستمر وألياف الإسباندكس معًا ، مما ينتج عنه خيوط ذات مرونة ونعومة ومتانة ممتازة.

النايلون عبارة عن ألياف تركيبية قوية ومتينة معروفة بقوتها ومقاومتها للتآكل وستارة ممتازة. Spandex ، المعروف أيضًا باسم Lycra ، عبارة عن ألياف صناعية قابلة للتمدد معروفة بمرونتها الممتازة وقدرتها على الاحتفاظ بشكلها. مزيج من هذين الألياف في الهواء من خطوة واحدة-غزل مغطى يخلق نسيجًا قويًا ومطاطيًا.

تتضمن عملية تغطية الهواء بخطوة واحدة المستخدمة في صناعة هذا الخيط تمرير ألياف النايلون والياف لدنة من خلال نفاث هواء عالي الضغط. تقوم نفاثة الهواء بلف الألياف معًا ، مما يخلق خيوطًا ناعمة ورقيقة ومرنة. يتميز الخيط الناتج بمظهر ناعم وموحد ومناسب لمجموعة متنوعة من التطبيقات.

[رسم]

المرونة: خيوط النايلون والسبانديكس المغطاة بالهواء ذات الخطوة الواحدة مرنة للغاية ، مما يعني أنها يمكن أن تتمدد بشكل كبير ثم تعود إلى شكلها الأصلي. هذه الخاصية تجعلها مثالية للاستخدام في الملابس التي يجب أن تتناسب بشكل مريح مع الجسم.

1. النعومة: مزيج من النايلون والألياف اللدنة في الخيط المغطى بالهواء من خطوة واحدة يخلق خيوطًا ذات ملمس ناعم ورقيق. هذه النعومة تجعل الغزل مريحًا للارتداء واللمس.

2. المتانة: النايلون عبارة عن ألياف تركيبية قوية ومتينة ومقاومة للاهتراء والتمزق ، في حين أن الألياف اللدنة معروفة بقدرتها على الاحتفاظ بشكلها بمرور الوقت. تشكل هذه الألياف معًا خيوطًا متينة للغاية وتدوم طويلاً.

3. ماصة للرطوبة: يمكن للغزل المغطى بالهواء من النايلون والياف لدنة من خطوة واحدة أن يمتص الرطوبة بعيدًا عن الجلد. هذه الخاصية تجعلها مثالية للاستخدام في الملابس التي تحتاج إلى البقاء جافة ، مثل الملابس الرياضية وملابس السباحة.

4. التهوية: الجيوب الهوائية التي تم إنشاؤها بواسطة عملية تغطية الهواء بخطوة واحدة تجعل الغزل قابل للتنفس ، مما يسمح للهواء بالمرور عبر القماش. هذه الخاصية تجعل الغزل مريحًا للارتداء في الطقس الحار.

5. النعومة: عملية تغطية الهواء بخطوة واحدة تخلق مظهرًا ناعمًا وموحدًا للغزل. هذه الخاصية تجعلها مثالية للاستخدام في الملابس التي تحتاج إلى مظهر أنيق وانسيابي.

يتم استخدام خيوط الغزل المصنوعة من النايلون والياف لدنة بشكل شائع في إنتاج الملابس الرياضية وملابس السباحة والملابس الداخلية.

الخصائص الممتازة للتمدد والانتعاش للخيوط تجعلها مثالية للاستخدام في الملابس الرياضية ، حيث يمكن أن توفر تناسبًا مريحًا ومريحًا يتحرك مع الجسم. في ملابس السباحة ، فإن متانة الغزل ومقاومته للكلور تجعله خيارًا ممتازًا للأقمشة التي تتعرض للماء وأشعة الشمس.

في الملابس الداخلية ، غالبًا ما يتم استخدام خيوط الغزل المغطاة بالهواء من النايلون والياف لدنة لصنع أقمشة ناعمة وداعمة. مرونة الخيط وقدرته على الاحتفاظ بشكله تجعله مثاليًا للاستخدام في الملابس الداخلية التي تحتاج إلى توفير الراحة والدعم.

الفئات الساخنة