جميع الاقسام

الهاتف + 86 0575-87733890

البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي]

الأخبار

2023 معاينة المعرض (1)

الوقت: 2023-05-24 الزيارات: 19

منذ أن فتحت الصين اقتصادها في ديسمبر من العام الماضي ، أصبح من الممكن بالنسبة لنا السفر إلى الخارج لزيارة عملائنا في الخارج. هذا وقت مثير لشركتنا ، حيث تأثرنا بتأثير COVID-19 على مدار السنوات الثلاث الماضية ، ونحن الآن على استعداد لتوسيع منتجات الغزل لدينا في الأسواق الخارجية.

 

بصفتنا شركة رائدة في تصنيع الغزل في الصين ، فقد سعينا دائمًا للحفاظ على علاقات جيدة مع عملائنا على الصعيدين المحلي والدولي. ومع ذلك ، نظرًا لقيود السفر وعمليات الإغلاق الناجمة عن الوباء ، كان من الصعب علينا الحفاظ على هذه العلاقات بشكل فعال. كان علينا التكيف مع طرق الاتصال عن بعد مثل مؤتمرات الفيديو والاجتماعات الافتراضية ، والتي لم تكن دائمًا مثالية لبناء علاقات عمل قوية.

 

لذلك ، جاءت أنباء فتح الصين لحدودها مصدر ارتياح لنا. بدأنا على الفور التخطيط لرحلاتنا لزيارة عملائنا في الخارج ، حيث يمكننا أن نلتقي وجهًا لوجه ومناقشة خططنا لتوسيع منتجات الغزل لدينا في الأسواق الخارجية. أولاً ، شاركنا في SaigonTex & SaigonFabric الذي أقيم في فيتنام في أبريل ، ونحن ندرك أن السوق الدولية شديدة التنافسية ، وعلينا أن نكون سباقين للبقاء في صدارة منافسينا. نعتقد أن بناء علاقات شخصية قوية مع عملائنا أمر بالغ الأهمية لنجاحنا.

فيتنام 1

أحد أهدافنا الرئيسية هو تقديم أحدث منتجاتنا لعملائنا في الخارج. نحن نفخر بمنتجاتنا عالية الجودة ، ونعتقد أنها ستحظى بترحيب كبير في السوق الدولية. نريد عرض منتجاتنا شخصيًا للعملاء المحتملين وإظهار ميزاتها وفوائدها الفريدة. نخطط أيضًا لجمع التعليقات من عملائنا فيما يتعلق بمنتجاتنا ، مما سيساعدنا على تحسين عروضنا المستقبلية.

 

هدفنا الآخر هو تحديد أسواق جديدة لمنتجات الغزل لدينا. سنحضر معرض إسطنبول الدولي للغزل في تركيا في يونيو ، رقم كشكنا هو 1011A. مرحبًا بكم في جناحنا ، نحن ندرك أن البلدان المختلفة لديها احتياجات وتفضيلات مختلفة عندما يتعلق الأمر بالمنسوجات. لذلك ، نخطط لإجراء أبحاث السوق والتحليلات لفهم الطلب على منتجاتنا في مختلف المناطق. من خلال القيام بذلك ، نأمل في توسيع قاعدة عملائنا وزيادة عائدات مبيعاتنا.

1

نحن متحمسون للفرص التي تنتظرنا ، لكننا ندرك أيضًا التحديات التي قد نواجهها. يتمثل أحد أكبر التحديات التي تواجهنا في التعامل مع أنظمة التجارة الدولية والإجراءات الجمركية. يجب أن نتأكد من امتثالنا لجميع القوانين واللوائح ذات الصلة لتجنب أي مشاكل قانونية. بالإضافة إلى ذلك ، نحتاج إلى أن نكون على دراية بالاختلافات الثقافية وأن نكيف ممارساتنا التجارية وفقًا لذلك لتجنب سوء الفهم أو سوء التواصل.

 

بشكل عام ، نحن متفائلون بشأن توقعاتنا في الأسواق الخارجية. نعتقد أن التزامنا بالجودة وخدمة العملاء سيميزنا عن منافسينا. نحن حريصون على تعزيز علاقاتنا الحالية مع عملائنا في الخارج وإقامة شراكات جديدة في مناطق مختلفة. نحن على ثقة من أنه من خلال القيام بذلك ، يمكننا توسيع نطاق وصول منتجات الغزل الخاصة بنا على مستوى العالم وتحقيق أهداف أعمالنا.

الفئات الساخنة